كيفية استخدام منصة الشكاوى
تعلم كيفية استخدام منصة الشكاوى المقدمة من البنك المركزي لحل مخاوفك بكفاءة وأمان.
- للوصول للرابط التالي : https://complaint.app.cbi.iq
- ستتم إعادة توجيهك إلى بوابة OR، وهي بوابة حكومية رسمية وموثوقة. سيتم إنشاء حساب مخصص لك. أولاً، قم بتسجيل الدخول، وسيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى منصة نظام إدارة الشكاوى.
- تتضمن واجهة المنصة نموذج شكوى إلكتروني يوضح التفاصيل المطلوبة لتقديم الشكاوى.
- يجب دعم الشكاوى بالمستندات أو الصور أو الأدلة من خلال إرفاق الملفات.
- أكمل جميع الأقسام المطلوبة في النموذج. بمجرد الانتهاء، سيتم تقديم شكواك، ويمكنك أيضًا تتبعها باستخدام رمز فريد يتم إرساله إليك عبر رسالة نصية إلى رقم الهاتف المقدم في الشكوى.
